الرئيسية / معلومات وصحة / أسلوب الحياة / الحياة الزوجية / 4 أسئلة تبدو عادية لكن عندما يطرحها الرجل على الفتاة فهذا يعني أنه مُغرم بها

4 أسئلة تبدو عادية لكن عندما يطرحها الرجل على الفتاة فهذا يعني أنه مُغرم بها

الأسئلة التي يطرحها الشاب على الفتاة التي يحبها عادة ما تحمل دلالات عميقة رغم أن الفتاة قد تظنها أسئلة بسيطة. ففي الواقع تلك الأسئلة عبارة عن مؤشرات واضحة على أن الشاب مغرمٌ بالفتاة، ويفكّر بها، أو على الأقل مُعجب حقيقي بها،
الأسئلة باختصار هي :

1- أسئلة حول مواقيت وأيام وجود الفتاة :

في حال كان الرجل والمرأة في مكان عمل واحد أو تجمعهما ظروف مهنية أو شخصية او يتوجدان في محيط سكني واحد، قد يُبادر الشاب للاستفسار عن فحوى حياة الفتاة اليومية ومواقيت ذهابها الى العمل والعودة منه وعنوان منزلها، أو حتى النشاطات اليومية التي تقوم بها… بحيث قد يستخدم الشاب أسلوب مباشر جدي في السؤال، إلا ان الهدف الحقيقي منه غالبا يتعدّى الحدود الشخصية. وتكون الغاية من ذلك معرفة تفاصيل تخوّل له اللقاء بالفتاة أو مراقبة خطواتها.
تلك الأسئلة هي أولى المفاتيح التي تقرّب المسافات بين أي ثنائي، وتؤدي بهما إلى توثيق علاقتمها الشخصية.

2- السؤال عن الحالة العاطفية :

أهم استفسار يسأله الشاب في حال كان ينوي الدخول في علاقة مع فتاة. “هل هي مرتبطة ؟” و “هل هي مستعدة للارتباط في حال تقدّم لها الشاب المناسب”. أسئلة كهذه تبعث برسالة شخصية الى الفتاة مفادها أن السائل يريد التقرّب منها بهدف علاقة عاطفيّة.

3-طلب رقم الهاتف :

في العادة تأتي هذه الخطوة بعد محادثات طويلة بين الطرفين، وفي حال سأل الشاب عن رقم الفتاة دون وجود سبب جليّ لإقدامه على هذه الخطوة، فهذا يعني أن هدفه يتخد منحى عاطفي. ويكون محاولة للتقرّب من الفتاة أو محاورتها للتعرف عليها أكثر.

4- الإستفسارات المتعلقة بالجمال الخارجي :

الأسئلة المتعقلة بتفاصيل لون الشعر أو جمال الوجه او سرّ أناقة الفتاة أو غيرها… كلّها تعطي دلالات واضحة على ان الشاب معجب بالفتاة. وعادةً ما تعتبر هذه الأسئلة الأكثر إيجابية وتأثيراً في الفتيات في حال طرحت بطريقة بسيطة ومرحة من دون مبالغة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

نجاحك في اللقاء الأول يرتبط بتجنب 4 أخطاء اكتشفيها!

ترغبين في إنجاح اللقاء الأول الخاص بك؟ وأن تحظي باهتمامه واعجابه؟ ان كان الأمر كذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *