الرئيسية / مواضيع مميزة / أي من الرجال هو الأكثر وفاءً حسب الأبراج؟

أي من الرجال هو الأكثر وفاءً حسب الأبراج؟

الأسد

يشكل الإخلاص جزءًا من المبادئ التي يبني على أساسها الرجل الأسد حياته. فالخيانة تعتبر نوعاً من الإساءة إلى الذات، لا إلى الآخرين، بالنسبة إليه. كذلك فإنه يقاوم كل أنواع المغريات لكي يحافظ على مبدئه هذا. فانعمي بحياتكما المشتركة الهادئة.

العذراء

إفرحي إذا كان زوجك ينتمي إلى برج العذراء، فهو وفيّ في الظروف كافة. وليس عليك أم تخشي أيّ أمر فيما أنت تعيشين إلى جانبه. لكن، هذا لا يعني أنّ عليك ألا توليه الاهتمام الكافي، فهذا يبقى ضرورياً من أجل استمرار الثنائي الذي تشكلان.

الميزان

قد يكون بعض الرجال من مواليد برج الميزان غير أوفياء، لا سيما حين يشعرون بالوحدة أو بأنهم أصبحوا عرضة للإهمال. فهم يحتاجون بشكل دائم إلى الاهتمام والعناية والعاطفة. إذاً، انتبهي! قد يبتعد عنك الرجل الميزان في حال لم تُبد اهتمامك به، علماً أنه يسعى دائماً إلى أن يعيش حياة مستقرة ويسودها الانسجام ويقلّب أفكاره بشكل جيد قبل أن يخوض أي خلاف. أليست علامة جيدة؟

العقرب

يمتلك الرجل العقرب الكثير من العواطف. إلا أنّه غالباً ما لا يعبر عن ذلك بوضوح. فلا تقلقي، لأنّ هذا لا يعني أنّه لا يحبك. أضف إلى هذا أنه عادة ما يحمل الكثير من المسؤوليات على مستوى المهنة والأسرة فلا يجد الوقت الكافي للإعراب عن إعجابه وتعلقه بك. لذا، ليس عليك أن تشكلي بدورك مصدر ضغط على المستوى العاطفي.

الدلو

إنتبهي! إنتبهي! يتسم الرجل الدلو غالباً بعدم الاستقرار على المستوى العاطفي. لا يعني هذا أنه ليس وفيّاً، بل أنه مزاجي حين يتعلق الأمر بالتعبير عن عواطفه. فهو يفعل ذلك بملء إرادته وبشكل واضح أحياناً وقد يكف عن ذلك من دون مبررات ومقدمات في أحيان أخرى. كذلك فإنه قد يخلد إلى صمت تام حين يشعر بالملل في إطار علاقتكما. فتيقّظي!

الحوت

عادة ما يظهر الزوج الذي ينتمي إلى برج الحوت الكثير من الوفاء لك. فهو يعيش إلى جانبك دائماً كما في أيام لقائكما الأولى. إذاً، هو يوليك الكثير من الاهتمام ويمنحك شعوراً لا مثيل له بالسعادة حين يعود إلى المنزل وإن كان مثقلاً بأعباء العمل والحياة.

السرطان

يتسم مولود السرطان الرجل غالباً بالرومنسية. إلا أنّ هذا لا يعني أنه شديد الوفاء لشريكة حياته. فسرعان ما تتحول عاطفته الكبيرة التي تطبع بداية علاقتكما إلى مجرّد اهتمام مع مرور الأيام. إذاً، عليك أن تسعي بنفسك إلى تجديد هذه العلاقة وإلى دعمها بالعاطفة بشكل مستمر.

عن admin

شاهد أيضاً

ما الذي يكرهه بشدة كل برج من الأبراج؟

كل برج يملك مجموعة من التفضيلات الخاصة به، وبما أن الحياة ليست دائماً فراشات وزهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *